الأربعاء، تشرين الأول ٣١، ٢٠٠٧

موقع لملاحقة المطبعين الفلسطينيين


بسم الله الرحمن الرحيم


من الفلسطينيين من يطبعون علاقاتهم مع الصهاينة، منهم من تتم معرفته من خلال وسائل الإعلام، ومنهم من يختبئ لأنه لا يوجد من يتابع قضايا التطبيع. هؤلاء يلحقون أضرارا واسعة أخلاقية ومعنوية ومادية بالقضية الفلسطينية، وبالأخص بقضية عودة اللاجئين. هؤلاء يتجاوزون كل المحن الفلسطينية والدماء النازفة والدموع السائلة والآهات المدوية والأنين الذي تقشعر له الأبدان، ويدوسون على كل التضحيات والآلام والأحزان.

شعوب عربية مثل الشعب المصري والشعب الأردني تقف طودا عظيما وسدا منيعا في وجه التطبيع بينما تقوم فئة فلسطينية لا بأس بعددها بمد يد المصافحة للصهاينة وتشاركهم في الكثير من النشاطات بدون خجل أو وجل. أهل فلسطين أولى الناس بالدفاع عن فلسطين، ويجب أن تتشابك أياديهم مع إخوتهم العرب لنقف جميعا في مواجهة التطبيع والمطبعين.

سيتم إنشاء موقع على الشبكة الإليكترونية لمتابعة نشاطات التطبيع والمطبعين ونشرها. إنه من الواجب الوطني أن نقدم لشعبنا المعلومات الوافية عن الذين يطبعون مع الصهاينة والنشاطات التي يمارسونها.

يحتاج هذا الأمر إلى جهد جماعي، وهناك حاجة لمتطوعين من كل بقاع الأرض. سينجح العمل بجهد جماعي بخاصة فيما يتعلق بالمعلومات، وأتمنى على من يملك الوقت أن يكرسه في خدمة هذا الهدف، وأتمنى على من يملك المعلومات الموثقة أن يزودنا بها.

سيكون الموقع موثقا، ولن ينشر معلومة غير موثقة إطلاق حفاظا على سمعة الناس وعلى صدقية الموقع.

أرجو من كل من يرغب في المساهمة أن يتصل عبر عنواني الإليكتروني أعلاه، أو

Tel. +972 9 2341617

+972 9 2341982

Mobile: +972 599 377033


عبد الستار قاسم

ليست هناك تعليقات: